Home

عدنان السيد لواء القدس

‫سيادة نائب لوء القدس المعلم عدنان السيد - Posts Facebook

زار قائد في مليشيا لواء القدس الفلسطيني، عدنان السيد، أمس الثلاثاء، العاصمة دمشق أتياً من حلب للاطلاع على المعارك الدائرة في الغوطة الشرقية في ريف دمشق (لواء القدس) من قمع المظاهرات إلى ميليشيا إيرانية في حلب وفرض إتاوة على أسرة كل مدني تعتقله مقابل الافراج عنه، ويعتمد على عدنان السيد، ومحمد رافع ابن أخ الممثل السوري أحمد رافع كقادة.

بعد القتل والتدمير

ويعرف في أوساط النازحين الفلسطينيين أن قائد (لواء القدس) يحمل اسم جده محمد سعيد والذي كان يعمل جاسوساً لصالح المخابرات البريطانية عام 1936، زمن الانتداب البريطاني، بهدف الحصول على المال وأنه من منطقة ترشيحة قضاء عكا وهرب من فلسطين إلى سوريا خشية القتل بتهمة الخيانة

لواء القدس عصابة «مشلّحين» ومرتزقة وليس فصيلاً فلسطينيا

  1. وفي تصريح خاص لدام برس بين نائب قائد قوات لواء القدس عدنان السيد بأن القدس التي هي ستبقى وستظل بوصلة الإسلام وبوصلة العرب ، هذه الذكرى التي تمر علينا لنقول للعالم أن القدس عربية وستبقى عربية والقدس عاصمة فلسطين الأبدية شاء من شاء وأبى من أبى
  2. زار نائب قائد لواء القدس في الشام عدنان السيد، مكتب منفذية حلب في الحزب السوري القومي الاجتماعي، وكان في استقباله وكيل عميد التربية والشباب في الشام فكتور مشاطي إلى جانب منفذ عام حلب طلال حوري وأعضاء هيئة المنفذية.
  3. وفي حلب أيضاً هدّد عدنان السيد أحد قادة مليشيا لواء القدس بأنه لن يسمح بعودة المغتربين من أبناء المخيم في المستقبل ممهداً للسيطرة على ممتلكاتهم، بسبب تعاطفهم مع عائلة الداهودي على وسائل التواصل الاجتماعي، وتلا هذا التهديد استيلاء مجموعات المليشيا على ثلاثة منازل.
  4. وتعارض المنظمة وجود إسرائيل ، وكانت معروفة في الغالب بالنشاط السياسي والخدمات الاجتماعية لصالح الفلسطينيين في سوريا وقطاع غزة قبل عام 2012. ولكن عند اندلاع الحرب الأهلية السورية ، شكلت حركة فلسطين حرة ميليشياتها الخاصة، ومنذ ذلك الحين قاتلت بشكل صريح من أجل الحكومة.
  5. زار نائب قائد لواء القدس في الشام عدنان السيد، مكتب منفذية حلب في الحزب السوري القومي الاجتماعي، وكان في استقباله وكيل عميد التربية والشباب في الشام فكتور مشاطي إلى جانب منفذ عام حلب طلال حوري وأعضاء هيئة المنفذية جوزيف توتونجيان وخالد حوري وآمر القوة المركزيّة لنسور.
  6. أكدت منظمة حقوقية فلسطينية أن عناصر ميليشيا لواء القدس الموالية لنظام الأسد، تستولي على أملاك اللاجئين الفلسطينيين في مخيم النيرب بحلب

قائد ميليشيا لواء القدس يتوعد مخيم اليرموك بعد الغوطة

  1. كان عدنان عبد العزيز أحمد (1977-29 أغسطس 2017)، المعروف باسم عدنان أبو أمجد، قائدا لمجلس منبج العسكري، وهو نشط داخل قوات سوريا الديمقراطية في الحرب الأهلية السورية.وقاد عدنان مجموعته، مجلس منبج العسكري، وكتائب شمس الشمال.
  2. تشكّلت أوّل هيئة إدارية للجنة يوم القدس في الكويت من أعضاء صندوق القدس الخيري في الكويت، وهي جمعية تشكلّت عام 1982، وهو تجمُّع مقدسّي يهدف إلى تبنّي نظام عمل خيري مُتخصص من أجل القدس أرضاً وشعباً وحضارة ولا يقوم على أساس إقليمي أو تعصّبي، كما أن القدس بمفهوم الصندوق رمز.
  3. جاء في رسالة باسم رفال ليفي من مفوضية لواء القدس إلى مفوضية لواء تل أبيب مع نسخة إلى وزارة الداخلية: المصدر السابق، صفحة 145. 9. رسالة السيد أسعد إلياس إلى مفوض لواء تل أبيب، ملف رقم ج. ل - 3.
  4. يس ٨/ تموز / ٢٠٢١ حفل اشهار الجمعية على مسرح المركز الثقافي العربي في العزيزية بحضور الرفيق زياد_السلوم امين شعبة المهن الحرة ممثلا عن الرفيق احمد منصور امين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي والاستاذ مدير الثقافة بحلب و العقيد زهير زهيري ممثلا عن فيلق المدافعين عن حلب.
  5. وتأسس اللواء في تشرين الأول 2011 كميليشيا موالية للنظام تضّم بشكل رئيسي الفلسطينيين في مخيمات حلب، وحظي في المراحل الأولى برعاية إيرانية عبر فيلق القدس، قبل أن ينتقل إلى الرعاية الروسية في العام 2019

صدى الاعلام - القدس قالت حركة فتح في ردا على التقرير الإعلامي التحريضي الذي بثته القناة 20 العبرية والذي تضمن تسجيلات صوتية ومرئية شملت فخامة الرئيس محمود عباس أبو مازن القائد العام للحركة وعطوفة محافظ محافظة. أعلن ملتقى القدس بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم نتائج المسابقة المقدسية المدرسية في دروتها العاشرة من خلال zoom وصفحة المسابقة على موقع فيسبوك. فاز في المسابقة 105 طالب مدرسي و 9 معلمين من مخ طهران- د ب أ: وعدت إيران حركة حماس الفلسطينية بدعمها في الحرب ضد إسرائيل. وأفادت وسائل إعلام رسمية إيرانية أن قائد لواء القدس بالحرس الثوري الإيراني اللواء إسماعيل قاآنى وعد قائد حماس إسماعيل هنية اليوم السبت خلال. لواء الفتح، المعروف أيضا باسم كتيبة الفتح، هو جماعة إسلاموية سنية تابعة للجيش السوري الحر تشارك في الحرب الأهلية السورية.واحدة من أكبر فصائل المتمردين النشطة في محافظة حلب خلال الحرب الأهلية المبكرة، لعبت الميليشيا.

من هي مليشيا لواء القدس وماعلاقتها بفلسطين

إلى السيد M.Daoud هولندا أولا أنا ولله تعالى الفضل كنت أسير لدى الصهاينه لمدة 8 سنوات 1992-2000 ومنزلي تعرض للهدم على يد الجيش الإسرائيلي وأخي الصغير إستشهد عام 1993 في إنتفاضه خضم الحجارة 87-94 ثانيا المقاومه طردت نزام التنسيق. تداولت وسائل إعلام محلية وعربية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أنباء عن مقتل قائد ميليشيا لواء الباقر، خالد الحسن، والملقب بـ الحاج باقر، طعنًا على يد إمرأة في حي المرجة في مدينة حلب، الأسبوع الماضي مازن الريفي ـ حرية برس: زار قائد في مليشيا لواء القدس الفلسطيني، عدنان السيد، أمس الثلاثاء، العاصمة دمشق أتياً من حلب للاطلاع على المعارك الدائرة ف اكبر مكتبة عربية اكثر من 500,000 كتاب . لواء القدس في أواسط العهد العثماني: الإدارة والمجتمع منذ أواسط القرن الثامن عشر حتى حملة محمد علي باشا سنة 183 السيد عدنان الحُسيني. السيدة ليلى الخالدي. السيد مازن النشاشيبي. الدكتور محمد حسين الفرا. السيد موسى سنداحة. السيد ميشيل سنداحة. السيدة نائلة الوعري. الدكتور نعمان الخطيب. السيدة نهى الخضرا

وحصلت زمان الوصل على معلومات تؤكد بأن القيادي العسكري في ميليشيا لواء القدس الرائد يوسف درويش سعد الدين المقلب بـمؤيد، ومرافقه عيسى صلاح الدين الملقب بـأبو حسان اللذين ينحدران من مخيم النيرب بريف حلب قُتلا. أکد القیادی فی حرکة الجهاد الإسلامی، الشیخ خضر عدنان، أن دعوات المستوطنین لاقتحام المسجد الأقصى المبارک. وفي عام 1998 تم تعيينه قائداً لفيلق القدس في الحرس الثوري خلفًا لأحمد وحيدي. وفي 24 يناير/كانون الثاني 2011 تمت ترقيته إلى رتبة لواء سجل محكمة القدس الشرعية العثماني رقم 150. Dr. Zekeriya TÜRKMEN, Osmanlı Askerî Teşkilatında Yenileşme Hareketleri Konusunda Yapılacak Çalışmalarda Türk Arşivlerinin Yeri ve Önemi, Uluslararası Türk Arşivleri Sempozyumu Bildirileri, 17-19 Kasım 2005, Başbakanlık Devlet Arşivleri Genel Md.

الى السيد اللواء الناطق عدنان الضميري كثير هيك بقلم:ماجد هديب في مقابلته الأخيرة مع الإعلامي ناصر اللحام وعبر تلفزيون معا كنا قد شاهدنا المفوض السياسي العام و المتحدث الرسمي باسم المؤسسة الأمنية اللواء عدنان. سيد قطب أو ثورة الفكر الإسلامي، محمد علي قطب. العالم الرباني الشهيد سيد قطب، العشماوي أحمد سليمان. سيد قطب الشهيد الحي، صلاح عبد الفتاح الخالدي، مكتبة الأقصى، عمان، الأردن، ط1، 1402 هـ/ 1981 م

الغواص نيوز. قرر مجلس إدارة شركة الجسر العربي للملاحة في جلسته الاولى / الدورة السادسة عشر تعيين السيد عدنان العبادلة مديراً عاماً للشركة اعتباراً من تاريخ 1/7/2021 وتعيين اللواء جمال ابراهيم نائبا للمدير العام للشؤون. ميليشيا لواء القدس ينقل عناصر له من بلدة الدوير إلى بلدة صبيخان شرق دير الزور أكتوبر 1, 2019 أخبار 0 1,345 نقلت ميليشيا لواء القدس الإيرانية معدات وعناصر من مواقعها في بلدة الدوير قرب مدينة. زار المفوض السياسي العام والناطق الرسمي بإسم الأجهزة الأمنية الفلسطينية اللواء عدنان الضميري يرافقه كل من المقدم د.تيسير فتوح مفوض التوجيه السياسي والمعنوي في محافظة سلفيت، والسيد عبد الكريم أبو عرقوب مدير الإعلام. أبواب القدس إن كلَّ حجر في روائع العِمارة الإسلامية بالقدس العتيقة، يحمل سطوراً من حكايات وأحداث من عمر الزمان؛ ولكأن التاريخ يطوف نهاراً في أرجاء العالم ثم يستقر ليلاً في مدينته المفضلة (القدس الشريف)

‫أقامت جمعية بيت القصيد - موقع مديرية الثقافة في حلب

النظام السوري يعتقل قيادات وكوادر فلسطينية في لواء القدس

صرح القائد العام للجيش الإيراني، اللواء سيد عبد الرحيم موسوي، ان الدفاع المقدس كتاب سميك لم يتم بعد قراءة ولو صفحة واحدة منه وملحمة تضحوية ارتحل الشهيد القائد حسام أبو هربيد أبو عبيدة قائد لواء الشمال في سرايا القدس بتاريخ 17/5/2021م، في عملية اغتيال صهيونية جبانة استهدفته شمال قطاع غزة خلال معركة سيف القدس وشدد الشيخ عدنان على رفض الشعب الفلسطيني السماح لأي زائر مطبع بدخول المسجد الأقصى المبارك، استناداً لفتاوى. ‫‫الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله: في مكة كان التكليف هو الصبر والتحمل وعدم الاستدراج الى معركة في توقيت خاطئ السلام، بإدارة العتبة الرضویة المقدسة من خلال خادمها الحاج عدنان. لندن- القدس العربي: أثارت صورة تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال افتتاح دورة بمسجد في مصر، جدلا واسعا. وتُظهر الصورة لوحة تشير إلى أن افتتاح دورة المياه بمسجد الرحمة في ساحل دراو التابع لمركز نقادة في.

القدس و ضواحيها صفحة الرئيسية قد أعرب السيد اللواء حازم عطا لله خلال اللقاء عن بالغ شكره وتقديره بالجهود التي تبذلها بلدية الخليل والغرفة التجارية بالتعاون مع شرطة المحافظة في سبيل. معالي السيد راغب النشاشيبي 3- مهندس اشغال عامة في لواء القدس 4- عضو المؤتمر السوري 1919 5- رئيس بلدية القدس 1920 6- حاكم عام للضفة الغربية صفحة مجلس الامة. جامعة القدس المفتوحة هي أول جامعة للتعليم المدمج في العالم العربي. أنشئت لتتغلب على الإغلاق الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية من خلال نقل العملية التعليمية للطالبة في مكان تواجده

عصري فياض في موعد معتاد، ورغم الحالة الصحية التي ظهرت عليه،أطل سماحة السيد حسن نصر الله الامين العام لحزب الله في خطابة الذي إنتظره الملايين في ظل مناسبتين عزيزتين، وهما ذكرى النصر والتحرير ،اليوم الذي دحرت فيه. لندن- خاص بـرأي اليوم: نشر الجنرال الاردني المتقاعد والناشط موسى العدوان ما وصفه بانه تعليق ورد على ما سبق ان اشار له رئيس الديوان الملكي عدنان ابو عودة حول العلاقة بين اهل الضفة الغربية والعشائر الاردنية رئيس الهيئة الإسلامية العليا التي أصرت أن تتبع إدارة الأقصى للأردن فقط. 75. معالي السيد أنور الخطيب التميمي رئيس بلدية القدس، ونائب برلمان عن القدس، وشغل ثلاث وزارات أردنية 76 نبذة عن كنيسة الشهيد فيلوباتير مرقوريوس (أبى سيفين ) والشهيدة دميانه ببورسعيد. إن لم يبن الرب البيت فباطلاً يتعب البناؤون . إن لم يحفظ الرب المدينة فباطلاً يسهر الحارس ( مز 127 : 1 ) . + صدر قرار. زار قائد فيلق القدس اللواء قاسم سليماني مساء السبت منزل الشهيد المجاهد مصطفى بدر الدين حيث اكد خلال لقائه بعائلة الشهيد ان مصاب استشهاد ذوالفقار مصاب للامة الاسلامية

قدم القیادی فی حرکة الجهاد الاسلامی الشیخ خضر عدنان، بالمواساة والتعزیة باستشهاد مجاهدی سرایا القدس. 95. اللواء راضي عناب أول رئيس أركان للجيش العربي بعد تعريب قيادة الجيش 96. العميد بهجت طبارة أول مدير للأمن العام 97. معالي السيد محمد رسول الكيلاني أول مدير مخابرات 98 1- كتلة التنمية والتحرير (الساعة 12،10)، وتضم النواب السادة: دولة الرئيس نبيه بري، أنور الخليل، أيوب حميد، علي بزي، علي حسن خليل، علي خريس، علي عسيران، غازي زعيتر.

إلى السيد M.Daoud هولندا أولا أنا ولله تعالى الفضل كنت أسير لدى الصهاينه لمدة 8 سنوات 1992-2000 ومنزلي تعرض للهدم على يد الجيش الإسرائيلي وأخي الصغير إستشهد عام 1993 في إنتفاضه خضم الحجارة 87-94 ثانيا المقاومه طردت نزام التنسيق. نيويورك/محمد طارق/الأناضول: أعربت الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، الثلاثاء، عن القلق إزاء اعتداءات المستوطنين الإسرائيليين المتكررة على الفلسطينيين في حي الشيخ جراح بمدينة القدس الشرقية المحتلة

‫عين على حلب - Home Facebook

طلبت شخصيات اردنية من أصحاب القرار فصل الكاتب عريب الرنتاوي من اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية، بعد تجاهله المتعمد للدور الكبير الذي قامت به قواتنا المسلحة الباسلة في صنع كرامة الامة العربية في معركة الكرامة. القاهرة ـ «القدس العربي» امتلأت الصحف الصادرة أمس الخميس 5 مارس/آذار بالكثير من الأخبار والموضوعات التي تجذب إلى حد ما اهتمامات الغالبية التي لا تزال بعيدة عن قضايا الخلافات الحزبية والانتخابات المقب بغداد ـ «القدس العربي»: تعالت هتافات العشرات من أهالي منطقة الأعظمية، ذات الغالبية السنّية، وسط العاصمة بغداد، للتعبير عن غضبهم من وضع صورة على بضع أمتار من مرقد الإمام أبي حنيفة النعمان، تجمع زعيم الثورية الإيرانية. ⬅اللواء 14 (كتائب سيد الشهداء) ⬅اللواء 15 (قوات الشهيد الصدر) صفحة الكاتب : د . آمال كاشف الغطاء • قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأم

عدنان البخيت - ويكيبيدي

إلى انتصارات لواء القدس. صورة لمصور مغربي عن صفحة الشاعر شارل شهوان قُـل لِلعَـذولِ بِحانَـةِ الخَـمّـارِ وَالشُربُ عِندَ فَصاحَـةِ الأَوتـارِ إِنّي قَصَـدتُ. 27. اللواء الركن عادل دحام - قائد شرطة البصرة-البحرية-عضو فرقة 28. اللواء الركن كريم الخزرجي - قائد فرقة شرطة وطنية-عضو فرقة 29. اللواء الركن عدنان جواد السراج - مقر وزارة الدفاع-عضو فرقة 30 كما أكد السيد عدنان سمارة على أهمية التوظيف وأوصى بتطوير التعليم الفني والمهني. كما أكد على أهمية التعلم الإلكتروني والتعلم المدمج ، مما جعل جامعة القدس المفتوحة حاضرة وجاهزة لهذا النظام دراسة تحقيقية نقدية، عمد فيها الباحث إلى تحقيق مخطوطين غير منشورين لأحد أبرز قادة «الجهاد المقدس»، الدكتور قاسم محمد الريماوي (1918-1982)؛ الأول تقريره عن الجهاد المقدس المقدّم إلى رئيس الهيئة العربية العليا الحاج محمد.

ما حقيقة مقتل قائد لواء الباقر في حلب عنب بلد

المسجد الأقصى أحد أكبر مساجد العالم وأحد المساجد الثلاثة التي يشد المسلمون الرحال إليها، كما قال الرسول محمد؛ وهو أيضًا أول القبلتين في الإسلام.يقع داخل البلدة القديمة بالقدس في فلسطين.وهو كامل المنطقة المحاطة. قلقيلية - معا- كرم مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية في فرع جامعة القدس المفتوحة بقلقيلية، يوم السبت الموافق ‏13‏/04‏/2019م، الطلبة المتفوقين في الفرع، باحتفال أقيم تحت رعاية رئيس دولة فلسطين السيد محمود عباس . أطلقت جامعة القدس المفتوحة يوم الأحد الموافق 1-8-2021 احتفالات تخريج الفوجين الثالث والعشرين والرابع العشرين (فوج الأغوار)، وذلك باحتفال مركزي أُقيم في مقر الهلال الأحمر بمدينة رام الله، وعبر الربط التلفزيوني الفيديو. سيد قطب إبراهيم حسين الشاذلي (9 أكتوبر 1906م - 29 أغسطس 1966م) كاتب وأديب ومنظر إسلامي مصري وعضو سابق في مكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين ورئيس سابق لقسم نشر الدعوة في الجماعة ورئيس تحرير جريدة الإخوان المسلمين صفحة من تاريخ الاردن 41. خضعت الأردن للحكم العثماني من 923- 1337هـ 1516- 1918م . أي أربعة قرون . فقد استولى العثمانيون على إيران وشمالي العراق بعد انتصارهم على الصفويين في معركة جالديران عام 1514م.

المهندس محمد أحمد السعيد - مع العدال

سرايا القدس تستهدف سرية تعزيزات من لواء جفعاتي شرق موقع كوسوفيم العسكري بعدد كبير من قذائف الهاون (current) فيـــديو (current) صفحة البحث (current) English. تواصل معنا السيد حسين بدرالدين الحوثي ( رضوان. تنفيذا لتوجيهات السيد قائد الفرقة المدرعة التاسعة اللواء الدرع الركن وليد خليفة مجيد التميمي المحترم و أمر اللواء المدرع الخامس و الثلاثون العميد الركن حيدر حاتم التميمي بمتابعة ضابط. أكد اللواء المظلي عدنان مخلوف رئيس المجلس المركزي لرابطة المحاربين القدماء أن القدس ستبقى عاصمة موحدة وأبدية لفلسطين وأن كل محاولات قرصنة وتهويد المدينة ستبوء بالفشل.. اقصى برس - ننشر لكم عبر صفحات اقصى برس الموقع الرسمي لكتائب شهداء الأقصى (لواء غزة) ألبوم صور بعضها حصرية وتنشر لأول مرة عبر الصفحات الإلكترونية لشهداء واستشهاديي كتائب شهداء الأقصى في فلسطين، الجناح العسكري لحركة. قراءة تاريخية جديدة وجادة في أحوال الإدارة العثمانية والمجتمع المحلي في لواء القدس في أوائل القرن التاسع عشر (1799-1831) وقد شهدت تلك الفترة أحداثاً على جانب كبير من الأهمية أولها الحملة الفرنسية التي قادها نابليون.

عبد الحميد الثاني (بالتركية العثمانية: عبد حميد ثانی ؛ وبالتركية الحديثة: Sultan Abdülhamid II أو II. Abdülhamid).هو خليفة المسلمين الثاني بعد المائة والسلطان الرابع والثلاثون من سلاطين الدولة العثمانية، والسادس والعشرون من سلاطين. اخبار الشرق الاوسط , السعودية , مصر , سوريا , ليبيا, اليمن - صفحة 119 اللواء السيد عاد الى بيروت واستقبال حزبي وشعبي حاشد له في المطار: يجب محاسبة شهود الزور والا سنحاسبهم في الشار 324 شخصية تبرق استنكاراً لدعوات الفتنة والتحريض ضد الوطن (اسماء) إحصاءات فيروس كورونا في الأردن. المصابون. 758291. المتعافون. 741031. الوفيات. 9855. يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

لواء القدس ينظم مسيرة تضامنية بمناسبة يوم القدس العالم

هيئة التوجيه السياسي والوطني, جانب من حفل افتتاح مهرجان جنين للتسوق 2018 الذي حضره السيد رئيس الوزراء رامي الحمد الله ومحافظ جنين ابراهيم رمضان ووزير الحكم المحلي حسين الأعرج، ووزير الاتصالات علام موسى، وشخصيات رسمية. كربلاء محافظة مقدسة عند الشيعة في العراق، تحتضن مرقد الإمام الحسين بن علي سبط رسول الله محمد.ورد أنّ اسمها يعني (كور بابل) وهو يعنى مجموعة من القرى البابلية وقد خالف بعض الأخباريين المتأخرين ذلك وقالوا ان الاسم اتى من. وعندما شعر العادلي بقيمته كان القرار برفع رتبة «اللواء» ليصبح «السيد».. قبل أن تنطلق «كلابها علي ذئابها»، كما يقول المثل، ويصبح «السيد» جمال مبارك، و»السيد» أحمد عز يتتبّع كتاب على درب الآلام.. المسيحيون والمقدسات المسيحية في القدس تاريخ الوجود المسيحي بالقدس وحاضره، ويسلّط الضوء على القدس ومكانتها لدى المسيحيين الذين ينظرون إليها باعتبارها المركز المسيحي الأوّل عالميا طهران/26 أيلول/سبتمبر/إرنا- صرح القائد العام للجيش الإيراني، اللواء سيد عبد الرحيم موسوي، ان الدفاع المقدس كتاب سميك لم يتم بعد قراءة ولو صفحة واحدة منه. ٢٠٢٠-٠٩-٢٦ ٢٠:٠

وكالات | 3 يناير | المسيرة نت: أكد قائد الثورة الإسلامية في إيران السيد علي الخامنئي، اليوم الجمعة، أن انتقاماً شديداً بانتظار المجرمين الذين اغتالوا اللواء قاسم سليماني قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني دعا ديوان الخدمة المدنية بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم، التالية أسماؤهم من حملة شهادة البكالوريوس(تخصص تربية خاصة وتأهيل) لتعبئة الوظائف الشاغرة لوظيفة معلم ، التواجد في مبنى ديوان الخدمة المدنية الكائن في. أصدر الرئيس السوري بشار الأسد، اليوم الثلاثاء، مرسوما بتشكيل الحكومة السورية الجديدة برئاسة رئيس الوزراء المهندس حسين عرنوس. ونشرت صفحة الرئاسة السورية المرسوم رقم 208 للعام 2021 الذي أصدره الأسد والقاضي بتشكيل الحكومة. الثورة نت/ دشنت الهيئة العامة للزكاة اليوم بصنعاء، حملة دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، ومشروع المساعدات النقدية لسفراء الأقصى من أبناء فلسطين في اليمن بمبلغ إجمالي مليار و14 مليون و100 ألف ريال استجابة لدعوة. المركز الرئيسي: بيروت-أوتستراد السيد هادي نصر الله-خلف بن عدنان-بناية الأماني-ط2 تلفاكس: 01/279294-01/279235 من نح